الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 ما هي الدوريات المحسومة ,,,,, موضوع اكثر من رائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ما هي الدوريات المحسومة ,,,,, موضوع اكثر من رائع   الإثنين مارس 07, 2011 12:46 am


جولة جديدة انتهت في أوروبا ، العمالقة يتصارعون لكن اسم البطل بدأت تكتب حروفه الأولى في كثير من البطولات ، فالغالبية مثلاً يرون بأن المانيا عرفت بطلها وهو دورتموند المتصدر بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه وهو يبدو بأفضل حال ليحافظ على الصدارة في أخر 9 مباريات.

في اسبانيا ، برشلونة يتصدر بفارق 7 نقاط ولديه مواجهة في ملعب منافسه الرئيسي ريال مدريد ويرى البعض بأن البرسا فريق لا يوقف وبالتالي قد يكون هو البطل الأقرب بل لا يتردد البعض بالقول : " إن الدوري الإسباني محسوم لبرشلونة" ، فهل توافق على ذلك؟

في انجلترا الحالة مختلفة ، فلا يجرؤ أحد أن يقول الأمور محسومة فانتصار ليفربول على مانشستر أعطى أرسنال فرصة اللحاق به في حال فاز بلقائه المؤجل مما يعني صدارة مشتركة في الأمتار الأخيرة ، ومما يزيد من الإثارة أن مانشستر سيواجه أرسنال في ملعب الأخير وسيواجه تشيلسي عقدته في السنوات الأخيرة ... فمن يا ترى سيفوز بهذا اللقب؟ .. وهل يستطيع تشيلسي أو مانشستر سيتي خلق مفاجأة من العيار الثقيل؟

في ايطاليا ، قالوا منذ البداية بأن اللقب بين الميلان والإنتر وصدقوا من قالوا ، فالفارق 5 نقاط وهناك لقاء بينهم ... لكن البعض يرى بأن الميلان هو حالة مميزة في ايطاليا وبالتالي فإن علينا القول أنه البطل ... فهل توافقهم على ذلك؟

الدوري الفرنسي ما زال يحافظ على عاداته بأنك لا تعرف البطل إلا في الأسبوع الأخير ، فليل ورين يتصدران ويلاحقهما ليون ومارسيليا ... البعض يرى بأن هازارد ليل سيفوز باللقب ، في حين أن أخرين يرون بأن ليون ومرسيليا سيفرغان من دوري الأبطال ثم ينفجران في وجهه ليقلبا الطاولة ... فهل ترى الدوري محسوماً ومن سيفوز به؟

في دوري أساطير هولندا يتصدر أيندهوفن بفارق 3 نقاط فقط عن تفينتي ، مما يعني أن الحسم مؤجل لكن من يتابعون الدوري يقولون أيندهوفن فوق الجميع هذا الموسم ولا يجب انتظار سقوطه لأنه البطل وإن لم يتوج حتى الآن.

من سيفوز بهذه الألقاب؟... ما هي الدوريات المحسومة؟.. عبر عن رأيك!.




مع تحياتي اسير الاحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
ما هي الدوريات المحسومة ,,,,, موضوع اكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: