الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

  أشبيلية يفسد "ألفية" جوارديولا.. ويشعل صراعه مع ريال "مورينيو"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: أشبيلية يفسد "ألفية" جوارديولا.. ويشعل صراعه مع ريال "مورينيو"   الإثنين مارس 14, 2011 2:04 am

افسد أشبيلية احتفالية ضيفه برشلونة بـ "ألفية" مدربه جوسيب جوارديولا مع الفريق، بعدما فرض عليه التعادل (1ـ1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سيطر الفريق الكتالوني على مجريات الشوط الأول، واستطاع التقدم بهدفه عن طريق البديل بويان كريكتش في الدقيقة الـ 30، لكن أشبيلية تحسن أداؤه كثيرا في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعديل عن طريق خيسوس نافاز في الدقيقة الـ 49.

واشتعل الصراع على صدارة البطولة بين برشلونة الذي أصبح في رصيده 75 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن ملاحقه وغريمه التقليدي ريال مدريد قبل عشر جولات على انتهاء البطولة.

ويخرج برشلونة خلال الجولات العشر لملاقاة خمس فرق أصعبها على الإطلاق ريال مدريد بالإضافة إلى فياريال.

في حين أن ريال مدريد يواجه خارج ملعبه مواجهات من العيار الثقيل مع كل فياريال وأشبيلية وفالنسيا وأتليتك بلباو وأتليتكو مدريد.

جاءت المباراة مثيرة للغاية، فبعد أن سيطر برشلونة تماما على الشوط الأول ونجح في تسجيل هدفه، فيما كان الشوط الثاني متكافئا وتبادل فيه الفريقان السيطرة وإضاعة الأهداف، وتدخلت العارضة لإنقاذ هدفين من تسديدتين من كل من ليونيل ميسي وأنيستا، لتتنهي المباراة بالتعادل ليضيف أشبيلية نقطة في رصيده ليصبح 39 نقطة ويستقر في المرتبة الثامنة.
سيفليا تفسد احتفالية جوارديولا


وكان المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا يمني نفسه بالفوز في المباراة في يومه الـ "1000" مع الفريق منذ أشرف على تدريب الفريق قبل ثلاثة أعوام.

وخلال هذه الفترة ، قاد جوارديولا الفريق في 167 مباراة، فاز بـ122 مباراة أي بنسبة فوز 73,5% و30 تعادل بنسبة 17,5% ، فيما خسر في 15 مباراة فقط بنسبة 9% .

وأحرز الفريق معه خلال هذه الفترة 420 هدفا، فيما مني مرمى الفريق 122 هدفا.

برشلونةالإنجازات تتوالى


ورغم أن الفريق الكتالوني لم يستطع تحقيق الفوز إلا أنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم خارج قواعده للمباراة الـ 22 على التوالي، علماً بأنه نجح في المرحلة قبل الماضية من خلال فوزه على مضيفه فالنسيا (1- صفر) في تحطيم الرقم القياسي، من حيث عدد المباريات من دون هزيمة بعيداً عن قواعده وجماهيره.

وكان الرقم السابق مسجلاً باسم ريال سوسيداد الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 19 مباراة متتالية بين 1979 و1980، ليضيفه إلى انجازيه القياسيين الآخرين هذا الموسم، وهما أطول سلسلة انتصارات وأطول سلسلة مباريات من دون هزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
أشبيلية يفسد "ألفية" جوارديولا.. ويشعل صراعه مع ريال "مورينيو"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: