الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 قبل أربع سنوات فاز الريال بالدوري مع نفس ظروف الموسم الحالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: قبل أربع سنوات فاز الريال بالدوري مع نفس ظروف الموسم الحالي   الإثنين مارس 14, 2011 8:25 am

منذ أربع سنوات وتحديدا في موسم 2006-2007 كان ريال مدريد متخلفا عن برشلونة بفارق خمس نقاط وكان وقتها متبقي للفريق 10 مباريات بالدوري كما هو الحال الآن بين الفريقين وهذا يعني أن الريال لايزال يمتلك الحظوظ الوافرة للتويج باللقب وتكرار ماحدث مع كابيللو في الموسم المذكور.

الريال سيواجه 5 مباريات صعبة من بين هذه المباريات العشر وذلك أمام كل من برشلونة ، فياريال ، فالنسيا ، أتلتيكو مدريد ، وأتلتيك بيلباو، وإن تمكن من اجتياز عقبة كل هذه الفرق فإنه سيكون قريبا أكثر من أي وقت مضى من نيل لقب الدوري .

مشكلة ريال مدريد الآن أنه قد يكون من الصعب عليه تكرار ماحدث بـ2006-2007 موسم المعجزة مع كابيللو إذا ما تعادل مع البرسا بنفس عدد النقاط، وذلك لأن برشلونة فاز في مرحلة الذهاب بخماسية نظيفة، وهذا يعني أن الفريقان إن تساويا في النقاط فستكون الكفة أرجح لبرشلونة.

وليس هذا فقط بل إن ما تبقى من المباريات أصعب بكثير مما يتبقي لبرشلونة فالريال سيخوض مباريات صعبة خارج ملعبه أمام الفرق المذكورة في ملاعبها مثل الكالديرون ، السان ماميس ، الميستايا ، المادريغال ، البيزخوان، بينما برشلونة على النقيض من ذلك سوف يسافر للقتال أمام فياريال وريال مدريد وريال سوسييداد وليفانتي وملقة.

وفي الواقع، كرة القدم لا تعترف بالمنطق، لذلك من الممكن أن نرى برشلونة يحافظ على لقب الدوري مجددا ومن الممكن أن نرى ريال مدريد يعود لمنصات التتويج على حساب الفريق الكتالوني. وبالتالي فإن الجولات المتبقية في الليغا الإسبانية تنبئ بأن المنافسة ستكون نارية بين الغريمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
قبل أربع سنوات فاز الريال بالدوري مع نفس ظروف الموسم الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: