الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 مع مورينيو الامبراطور لا عقد لريال مدريد ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مع مورينيو الامبراطور لا عقد لريال مدريد ......   الخميس مارس 17, 2011 1:11 am


شكك به من أراد ذلك ... وراهن عليه من آمن بقدراته ... وفي النهاية يبقى جوزيه مورينيو مدرباً يستطيع أن يبهرك في مباراة واحدة أو إنجاز واحد بشكل ساحر ، وهذا السحر لا تتخلص منه أبداً مهما القى السحرة الأخرون من عصي أمام عيوننا.

اليوم لعب ريال مدريد من دون خوف أو تردد ، من دون رعب من التأهل إلى دور الثمانية ولا ارتباك من عقدة تاريخية اسمها ليون ، فتعامل لاعبو مورينيو على أنهم أسياد أوروبا تاريخياً وهو أمر أعلى من قيمة عقدة ليون فنجحوا وهزموا ليون بل سحقوه ليعلموه أن اللعب مع الكبار مؤذي وإن تأخر العقاب.

مورينيو كرجل أثبت في تشيلسي ومن قبلها في بورتو ومن بعدها في الإنتر أنه مصدر هائل للطاقة القتالية ، وأنه يعطي فريقه شخصية تميزه عن غيره واليوم هو يؤكد ذلك من جديد مرسلاً ريال مدريد إلى دور الثمانية لأول مرة منذ عام 2004.

كنت قد كتبت يوماً عن جوزيه مورينيو واصفاً إياه بالإمبراطور ، وكان سر التسمية قصة قديمة من الأساطير اليابانية عن إمبراطور كان يقوم بالقاء قطعة نقدية قبل كل معركة فإن جاءت صورة ينتصر وإن جاءت كتابة ينهزم ، والغريب أن نتيجة الالقاء كانت دوماً صورة وبالتالي كان ينتصر.

وعندما حانت ساعة موت ذلك الإمبراطور قدم هذه القطعة لنائبه الذي اندهش عندما وجد أن وجه القطعة وظهرها "صورة" وبالتالي مهما ألقى سيجد نفس النتيجة ، فقال له الإمبراطور : " هذا هو أنا ، لدي خياران في هذه الحياة إما الانتصار أو الانتصار"...ومورينيو يؤكد ذلك وإن تعثر في بعض اللحظات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
مع مورينيو الامبراطور لا عقد لريال مدريد ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: