الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 عفوا ميسي.. حان وقت بنزيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: عفوا ميسي.. حان وقت بنزيمة   الخميس مارس 17, 2011 3:14 pm

النجم الفرنسي يواصل تألقه على صعيد الدوري المحلي، وكذلك على الصعيد الأوروبي، وهو ما توجه في النهاية بقيادة الملكي نحو دور الثمانية لدوري الأبطال.


بات الفرنسي كريم بنزيمة هو ملك الهدافين المتوج في أوروبا، فهو أكثر اللاعبين فعالية في موسم دوري الأبطال الأوروبي 2010/2011.

ويحرز بنزيمة هدفا في مباريات بطولة القارة العجوز كل 60 دقيقة، وهو ما استحق عليه عاصفة التصفيق التي حصل عليها وهو يغادر الملعب بديلا من المباراة أمام فريقه السابق ليون الفرنسي الأربعاء في البطولة القارية.

وأحرز بنزيمة حتى الآن ستة أهداف في النسخة الحالية من دوري الأبطال التي يعود ريال مدريد الجمعة إلى مسرح أحداثها، بالمشاركة في قرعة دور الثمانية للمرة الأولى منذ سبعة أعوام، ليتفوق على أرقام هدافين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي أو ديفيد فيا أو بدرو رودريغيز نجوم برشلونة، والبرازيلي إدواردو لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني.

وكانت آخر خمسة أهداف لبنزيمة في دوري الأبطال في مرمى فرق من بلاده، بواقع ثلاثة في مرمى أوكسير واثنين في مرمى ليون.

كما أن هداف النادي الملكي سجل في مباراتي الذهاب والإياب أمام ليون في دور الستة عشر من دوري الأبطال، وهو ما لم يفعله أي لاعب مدريدي منذ عام 2008 ، بتوقيع النجم المخضرم راؤول في مرمى روما الإيطالي.




نجم في جيرلان

والطريف أن أهم أهداف كريم جاء بالصدفة أمام ليون في مباراة الذهاب، حيث كان بديلا وأحرز بمجرد لمس الكرة، ومنذ ذلك الحين تبدو أرقام المهاجم مبهرة.

وأحرز بنزيمة سبعة أهداف في خمس مباريات، كلها كانت حاسمة في تحقيق النصر. وفي أربع من تلك المباريات سجل ثنائية.

وبهدفه في مرمى ليون رفع رصيده إلى 20 هدفا، ولم يعد أحد يشكك في مستواه سواء مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أو جمهور الميرينغي.

من صلاح سيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
عفوا ميسي.. حان وقت بنزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: