الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 مثلث برمودا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مثلث برمودا   الإثنين فبراير 28, 2011 6:56 am

أحد يُشكك بأن الثلاثي الهجومي لبرشلونة ( ميسي ، فيا ، بيدرو ) هو الثلاثي الأفضل في العالم بالوقت الحالي ، فالـ3 مهاجمين يعدون من بين أبرز مهاجمي العالم على الإطلاق من خلال الاحصائيات والأرقام والأداء الذي يقدمونه على أرضية الملعب .

فميسي لوحده منذ بداية الموسم لعب مع برشلونة في 37 مباراة (22) في الدوري ، (6) في الكأس ، (2) في كأس السوبر ، (7) في دوري الأبطال وسجل فيهم 42 هدف (26) في الدوري ، (7) في الكأس ، (6) في دوري الأبطال ، 3) في كأس السوبر ، ليُحقق بذلك رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة خلال 37 مباراة .

، وليس هذا فقط بل أن ميسي يُعد أفضل صانع ألعاب في العالم بالوقت الحالي حيث أنه تمكن من صناعة 20 هدف لبرشلونة بمختلف البطولات .

أما فيا ، فلعب مع الفريق مجموع 34 مباراة سجل فيهم 21 هدف (17) في الدوري ، (1) في الكأس ، (3) في دوري الأبطال ، وتمكن فيا من صناعة 8 أهداف لبرشلونة بمختلف البطولات .

أما بيدرو فقد لعب مع برشلونة مجموع 38 مباراة سجل فيهم 20 هدف (13) بالدوري ، (3) في دوري الأبطال ، (4) في كأس الملك ، وتمكن من صناعة 10 أهداف للفريق بمختلف البطولات .

ومن خلال هذه الاحصائيات يتبين لنا مدى التميز الكبير الذي عليه هذا الثلاثي البرشلوني ليس فقط في التهديف بل في صناعة الأهداف أيضا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
مثلث برمودا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: