الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 دل بييرو العظيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: دل بييرو العظيم    الإثنين فبراير 28, 2011 7:17 am


أن تكون لاعباً ممتازاً في الدوري الايطالي فهذا جميل، وإما أن تثبت نفسك كأسطورة فهذا الأجمل. وأن يكون هذا الأمر داخل عملاق الأندية الايطالية تتويجات محلية، وأعني يوفنتوس فهذا إعجاز.

قائد فريق اليوفي حالياً ألساندرو دل بييرو بدأ بنحت قصة حبّ وعشق مع السيدّة العجوز منذ سنة 1993 وكان حلمه الطفولي يتمثل في الوصول إلى ما حققّّه الفرنسي التاريخي لليوم ميشيل بلاتيني.

وسوف تتدّخل الأقدار في مسيرة دل بييرو عندما عاينه نجم من نجوم يوفنتوس السابقين، انه فرانكو كاوزيو الذي طالب بالتعجيل بانتدابه من نادي بادوفا لتبدأ آنذاك قصة كروية ستمتد أسطرها إلى جانب كبير من تاريخ يوفنتوس.
ورغم صعوبة التحدّي بحكم وجود ثلاثي هجومي مخيف مكون من روبرتو باجيو وجانلوكا فيالي وفابريتسيو رافانيلي، نجح الصغير دل بييرو في أول موسم في تسجيل ثمانية أهداف ساهم بها في استرجاع اليوفي لقب الدوري الذي غاب عن الفريق لمدة تسع سنوات.

مسيرة هذا النجم غير العادي عانقت كل ما يحلم به أيّ لاعب في العالم . فلقد نجح في حصد كلّ الألقاب الايطالية بالإضافة إلى كأس رابطة الأبطال الأوروبية و كأس القارات للأندية مروراً بالسوبر الأوروبي ليعانق في النهاية سطح الكرة العالمية بعد فوزه مع الأزوري الايطالي بكأس العالم سنة 2006 بألمانيا .



- منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
أبو يزن الأسمر

avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: دل بييرو العظيم    الأحد مارس 13, 2011 10:52 am

مشكوووووور جدا ةعالموضوع الرائع


تقبل مروري
تحياتي ::: ابو يزن الاسمر:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دل بييرو العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: